أضف سؤال أو موضوع جديد          

معلومات عن مجموعة جيلي القابضة

up 6 down 2
أبو أحـــمد 2434
قبل 8 سنه و 7 شهر



مجموعة جيلي القابضة




مجموعة جيلي القابضة هي من بين أكبر١٠ شركات السيارات فى الصين. منذ أن دخلت مجال صناعة السيارات في العام ١٩٩٧، نمت أصول جيلي بسرعة لتتخطى ٣٤ بليون يوان، العملة الرسمية للصين. كما أنها احتلت مرتبة بين ٥٠٠ أكبر شركة في الصين لمدة ٨ سنوات متتالية ومرتبة بين أكبر ١٠ شركة سيارات لست سنوات متتالية، وقد تم شملها في أول مجموعة من "الشركات الوطنية المبتكرة" وقاعدة الشركات الوطنية لتصدير السيارات". يقع مقر جيلي الرئيسي في هانجزو ولديها قواعد تصنيع سيارات ومحركات منتشرة عبر المقاطعات الصينية بالإضافة إلى مصنع ناقل حركة أتوماتيكي DSI ومركز بحوثات وتطوير في أستراليا وطاقة إنتاجية تقدّر ب600,000 سيارة و600,000 محرك و600,000 ناقل حركة سنوياَ.

اليوم تفخر جيلي بإنتاج أكثر من ٣٠ موديل سيارة.



ومن خلال شبكة تسويق محلية و1,000 منفذ 4S أي مصانع ومحلات مبيعات، وقطع غيار، وخدمات صيانة ودراسات و1,000 منفذ صيانة، و ٢٠٠ منفذ مبيعات وصيانة خارج البلاد مع استثمارات تقدّر بعشرات الملايين من اليوان، وأساليب التسويق المتطورة على الإنترنت، أصبحت جيلي علامة صينية معروفة.


كما استثمرت جيلي مئات الملايين من اليوان في تأسيس تقنية سيارات شركة جيلي القابضه ، وطورّت طاقة قوية لتطوير السيارات، والمحركات، وناقلات الحركة، والمكوّنات الكهربائية مما مكنها من إنتاج من أربع إلى ست سيارات جديدة سنوياً.


واكتسبت سيارة جيلي پاندا سمعتها كأكثر سيارة صغيرة أماناً خمس نجوم ب٤٥،٣ نقطة في اختبارات التصادم وكذلك أيمجراند أي ٧ ب ٤٦.٨ نقطة لتحتل المركز الأول في فئتها بين السيارات الصينية، ومحرك٥٧.٢ كيلو واط في اللترالذي بلغ المرتبة العالمية وأصبح المعيار محلياً، وناقل الحرك (زد) الأتوماتيكي الذي ملأ الفجوة المحلية وأهلها للفوز بالجائزة الأولى للتقدم في مجال علوم وتقنية السيارات في الصين.


ومن خلال ٣،٢٠٠ براءة مسجلة، بما في ذلك ٣٠٠ براءة اختراع وأكثر من ٣٠ براءة اختراع عالمية، تم الاعتراف بجيلي ك "مركز تقني"، و"محطة بحوث بعد الدكتوراة"، و"شركة عالية التقنية". هذا وتوظف جيلي حالياً أكثر من 17000 موظف، منهم٢٠٠٠ مهندس، و٣ من كبار ألاكاديميين، وعشرات من حملة الدكتوراة، ومئات من حملة الماجستير بالإضافة إلى مئات كبار المهندسين ومن بينهم من هم بدرجة إجراء البحوثات الذين عملوا جميعاً على تطوير جميع أوجه جيلي لضمان تجاوز المنافسين.





الموضوع منقول من موقع جيلي.













ولكم جزيل الشكر ،،،،







..




























































إبلاغ إبلاغ



الردود


يعطيك العافية والسيارات الصينية ما أشوف أنا إلا جيلي في الشارع الباقي مختفين


up 2 down 0
mohammed1368 155
قبل 8 سنه و 7 شهر



تحتاج من 5 الى 10 سنوات ...... ولن ترى غيرها عندئذ....... فقط تطوير التكييف وتحسينه. ورفع جودة مواد التصنيع هذا ماينقصها + مواصفات سلامة اكثر.


up 1 down 0
theuk1984 838
قبل 8 سنه و 7 شهر



شكلها بتلحق بروتون الماليزية ماعاد اشوفها ولا اشوف وكيلها 


up 0 down 4
شويخ من أرض مكناس 2823
قبل 8 سنه و 7 شهر



لن تنجح الجيلي بسبب سوء جوده الوكيل والصيانه اللي مو ملحقه على السيارات والشي الاخر بسرعه تتهرقل وتتفكك وتشتريها ب35 بعد سنه لانويت تبيع زين لاجابت 10 راي الشخصي...


up 0 down 4
عاش بو علي 500
قبل 8 سنه و 7 شهر



GC 7 تقول ماخذين وجهية بانوراما 2006 !


up 1 down 0
mb 320 195
قبل 8 سنه و 7 شهر



الايفون الي في الصورة التاسعة يجي مع السيارة ولا


up 0 down 1
hmsbreal 10
قبل 8 سنه و 7 شهر



ان شاء الله نقدر نصنع مثلها .... ياليت ،،،،، بس متى كم نحتاج من السنين ،،،،،،،،،،،،


up 0 down 0
theuk1984 838
قبل 8 سنه و 7 شهر